الوحدات يمضي في صدارة دوري المحترفين

2020-09-14 22:46:24

حقق الوحدات فوزاً ثميناً على مضيفه شباب الأردن 3-1، في المباراة التي جرت اليوم الاثنين 14 أيلول، على ستاد الملك عبدالله الثاني، مع ختام الجولة السادسة من دوري المحترفين 2020.

سجل للوحدات أحمد سمير وعبد العزيز نداي وابراهيم الجوابرة، فيما سجل هدف الشباب لؤي عمران.

وفي اللقاء الاخير من الجولة مساء اليوم، تعادل شباب العقبة مع الرمثا على ستاد الامير محمد بالزرقاء بدون أهداف.

وكان السلط حقق أمس فوزاً عريضاً على سحاب 7-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني.

وتناوب على تسجيل أهداف السلط كل من رواد أبو خيزران (هدفين)، محمد راتب الداود، وأشرف المساعيد، يوسف النبر، زيد أبو عابد، محمود زعترة، فيما سجل هدف سحاب الوحيد خالد الدردور.

وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة الحسين وضيفه معان، على ستاد الحسن، كما تعادل الجزيرة والأهلي 1-1 على ستاد الملك عبد الله الثاني، فيما احتجب الفيصلي والصريح عن الجولة، مع قرار تأجيل مواجهتهما إلى 25 من الشهر القادم.

وتقدم الأهلي أولاً عن طريق محترفه الروسي مراد بيكبوف، فيما سجل التعادل للجزيرة عبد الله العطار.

ومع نهاية مباريات الجولة، حافظ الوحدات على صدارة ترتيب الفرق بـ 15 نقطة، ثم الصريح والحسين 12، الرمثا ومعان 9، الفيصلي والجزيرة 8 نقاط، السلط 7، شباب الأردن 5، سحاب 4، الأهلي 2، شباب العقبة نقطة واحدة.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وفق بروتوكول صحي، تضمن تشديد الإجراءات الوقائية والرقابية، خلال التدريبات والمباريات، التي تقام دون جماهير، بسبب جائحة كورونا، مع فرض عقوبات تدريجية في حال مخالفة الأحكام، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.