منتخب النشامى يصعد تحضيراته تأهباً للقاء العراق ودياً

2020-11-10 12:58:15

صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته البدنية والفنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً لمواجهة نظيره العراقي ودياً عند الخامسة مساء الخميس 12 تشرين الثاني الجاري -بتوقيت الاردن- على معلب "سيفينث" في دبي.

وأجرى النشامى تدريباً صباح اليوم الثلاثاء 10 تشرين الثاني، على ملاعب الاتحاد الإماراتي، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية، فيما يخضع الفريق لتدريبات تكتيكية مساءً، تهدف لرفع مستوى التحضير والانسجام، تأهباً لمواجهة العراق، والتي تأتي ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب، والذي يمتد حتى 17 الجاري ويتضمن أيضاً لقاء سوريا ودياً الاثنين القادم.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر مواجهة الكويت ونيبال وأستراليا ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات المشتركة.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

إلى ذلك، قدم وفد المنتخب الوطني، واجب العزاء والمواساه إلى لاعب النشامى محمد الدميري، بعد وفاة شقيقه في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.