النسخة الثانية من "ملهمون لتطوير كرة القدم" تنطلق الجمعة القادم

2020-11-17 10:17:54

يقيم الاتحاد الأردني لكرة القدم، النسخة الثانية من ورشة العمل الفنية لتطوير المدربين بالتحليل التكتيكي "ملهمون لتطوير كرة القدم"، خلال الفترة من 20 تشرين الثاني حتى 6 كانون الأول المقبل، من خلال سلسلة محاضرات تقام عبر تقنية الفيديو عن بعد.

وتهدف الورشة إلى زيادة الخبرات الفنية لدى مدربي الفئات العمرية الأردنيين وتطويرهم في عدة مجالات، ضمن موضوعات "فنية - تكتيكية - عقلية – جسدية"، حيث أسند الاتحاد مهمة إلقاء المحاضرات إلى نخبة من خبراء اللعبة في بولندا واليونان.

ووجه الاتحاد الدعوة للمدربين للتسجيل بهذه الورشات، من خلال البريد الإلكتروني: technical@jfa.com.jo أو من خلال تطبيق الواتساب عبر الرقم التالي: 0791640067، حيث تتوفر الترجمة الفورية خلال المحاضرات، مع حصول المدربين على شهادة مشاركة لكل ورشة على حدة.

وكان الاتحاد أقام خلال حزيران الماضي، النسخة الأولى من الورشة، حيث حظيت بنجاح لافت في ظل المشاركة الكبيرة بها.

وتجسد ورش العمل والدورات الفنية النوعية، رؤية الاتحاد واستراتيجيته التي تهدف لصقل وتطوير المدرب الوطني، وتعزيز مستوى خبراته المتراكمة، نظرياً وعملياً، ما ينعكس بشكل إيجابي على الأندية المحلية والمنتخبات الوطنية على حد سواء.

وسيتم نشر رابط خاص على صفحات الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقام المحاضرات وفقا للبرنامج التالي:

الجمعة 20 تشرين الثاني، محاضرة بعنوان الدفاع في المنطقة الوسط من 2.4.4.1، المحاضر Athanasios Terzis عند 6:30 مساء.

السبت 21 تشرين الثاني، محاضرة بعنوان الانتقال من الدفاع إلى الهجوم من 2.4.4.1، المحاضر Athanasios Terzis عند 6:30 مساء.

الجمعة 27 تشرين الثاني، محاضرة بعنوان البناء ضد فرق تلعب الضغط العالي، المحاضر Athanasios Terzis عند 6:30 مساء.

السبت 28 تشرين الثاني، محاضرة بعنوان كيفية اختراق خطوط الخصم، المحاضر Athanasios Terzis عند 6:30 مساء.

الجمعة 4 كانون الأول، محاضرة بعنوان التحليل التكتيكي، وتحتوي على الخصائص العملية والمجالات المرجعية في التحليل، المبادئ الجماعية والفردية، المحاضر Slawomir Morawski عند 6:30 مساء.

السبت 5 كانون الأول، محاضرة بعنوان التحليل كأداة عملية لتطوير الذكاء التكتيكي في كرة القدم، المحتويات المعرفية، عملية التحليل على أساس يومي، المحاضر Slawomir Morawski عند 6:30 مساء.