الوحدات يحقق فوزاً ثميناً على الرمثا في ختام الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين

2020-12-12 20:51:37

حقق الوحدات فوزاً ثميناً على مضيفه الرمثا بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت اليوم السبت 12 كانون الأول، في ختام مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري المحترفين 2020.

تقدم الوحدات عن طريق عبد العزيز نداي، فيما عادل النتيجة للرمثا حمزة الدردور، قبل أن يأتي فراس شلباية ليسجل هدف الفوز من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، حافظ الوحدات على فارق الـ 6 نقاط التي تفصل بينه وبين أقرب مطارديه الجزيرة، الذي تمكن بدوره من قلب تأخره بهدف أمام الفيصلي إلى الفوز بهدفين لهدف.

تقدم الفيصلي أولاً عن طريق لاعبه أحمد عرسان، فيما أدرك الجزيرة هدف التعادل عن طريق محمود مرضي، قبل أن يسجل عبدالله العطار هدف الفوز.

كما تمكن الأهلي من تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم، بتغلبه على نظيره سحاب، بهدفين دون رد، لينعش آماله بالابتعاد عن  المركز الأخير في قادم الجولات، حيث أحرز هدفي الأهلي، كل من المحترف الروسي مرات بينكوف ومحمد عمر الشيشاني.

وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة شباب الأردن ومعان، وهي ذات النتيجة التي انتهت بها مواجهة شباب العقبة وضيفه الصريح.

كما شهدت الجولة تعادل الحسين مع السلط 1-1، حيث تقدم السلط بهدف الكاميروني جونيور مانجلو، فيما سجل هدف التعادل للحسين محترفه الغاني مايكل كافو.

وواصل الوحدات صدارته للفرق بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 38، فيما واصل الجزيرة ضغطه بعد أن احتفظ بالمركز الثاني بـ 32، ثم الرمثا 28، الحسين 23، الفيصلي وشباب الأردن 21، والسلط والصريح ومعان 18، شباب العقبة وسحاب 14، الأهلي 11.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.