منتخب النشامى يلتقي عُمان ولبنان ودياً استعداداً لمواجهة الكويت بالتصفيات

2020-12-17 14:25:59

أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات تأمين مباراتين وديتين للمنتخب الوطني، أمام نظيره العُماني 19 آذار القادم في مسقط، ثم لبنان 24 من الشهر ذاته بدبي، استعداداً لمواجهة مضيفه الكويتي ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن مرحلة الإعداد الأخيرة للنشامى، تأهباً للقاء الكويت 30 آذار القادم، ستمتد لنحو أسبوعين، وتبدأ في مسقط عبر معسكر تدريبي يتخلله لقاء عُمان، قبل أن يتجه الفريق إلى دبي للقاء لبنان، على أن يتواجد في الكويت يوم 25 آذار، استعداداً لخوض مباراة الجولة السابعة من التصفيات.

أضاف: وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز خطة الإعداد وفقاً لطبيعة اللقاء القادم من التصفيات وأهميته على مستوى حسابات التأهل للدور الحاسم من التصفيات، حيث سيبدأ المنتخب تجمعه منتصف آذار عبر معسكر مسقط باللاعبين المحليين، قبل التحاق المحترفين بالخارج بتجمع النشامى في دبي لخوض ودية لبنان مع اكتمال الصفوف، ثم يتجه المنتخب بعد ذلك إلى الكويت، في نفس التوقيت الذي سيكون فيه أصحاب الأرض بمدينة سيدني لمواجهة أستراليا.

يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر بعد لقاء الكويت، مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران ضمن المجموعة الثانية، لاستكمال مشواره في الدور الثاني من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.