الوحدات على بعد نقطة من التتويج بلقب دوري المحترفين 2020

2020-12-31 21:12:09

اختتمت اليوم الخميس 31 كانون الأول، منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين 2020.

وأصبح الوحدات على بُعد نقطة من تتويجه باللقب الـ 17 في تاريخه، بعد فوزه الصعب على نظيره سحاب بهدف ثمين عبر محترفه هشام السيفي.

وسيواجه الوحدات في ال 3 مباريات المتبقية له كل من الجزيرة والصريح والفيصلي.

من جهته، عاد الجزيرة إلى سكة الانتصارات بفوزه على معان بهدفين لهدف، ليعزز من حظوظه بالاحتفاظ بالمركز الثاني.

تقدم الجزيرة بهدفين من عبدالله العطار وحمزة الصيفي، فيما سجل هدف معان فارس غطاشة.

كما فاز الرمثا على الحسين 2-1، وتقدم الرمثا اولاً بهدفين، عن طريق محمد أبو زريق، ومحمد وائل الزعبي، قبل أن يسجل الحسين هدفه الوحيد عبر أحمد عبيدات بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وتغلب السلط على ضيفه الصريح 2-0، عبر محمد راتب الداوود، وأدهم القرشي.

وتعادل الفيصلي مع الأهلي 3-3،حيث أنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه عبر  مراد بيكبوف، وأحمد طنوس، ثم عاد الفيصلي بالحصة الثانية ليسجل ويتقدم عن طريق أحمد عرسان، ومحمد العكش، وليث ابو رحال -لاعب الأهلي- الذي سجل بالخطأ في مرماه، قبل أن يعود طنوس ويسجل التعادل للأهلي.

كما شهدت الجولة تعادل شباب العقبة مع شباب الأردن 1-1، تقدم شباب الأردن مبكراً عبر وسيم ريالات، وعادل النتيجة للعقبة محترفه اوتمار.

ورفع الوحدات رصيده إلى النقطة 47، ثم الجزيرة ثانياً ب 38، الرمثا 35، السلط27، الفيصلي، والحسين 24، شباب الأردن 22، الصريح، ومعان 20، شباب العقبة 17، سحاب 15، الأهلي 13.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.