ذات راس يحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى

2021-01-07 16:56:51

اختتمت اليوم الخميس 7 كانون الثاني، منافسات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى 2020.

وحافظ ذات راس على صدارته للفرق رغم تعادله مع اليرموك بهدف لهدف، تقدم ذات راس أولا عن طريق رعد نعيمات، قبل أن يدرك علي جبيل التعادل لليرموك.

وواصل البقعة ضغطه على الصدارة، بعد أن قلب تأخره أمام السرحان إلى الفوز 4-2، تقدم السرحان بهدفين أولا من إمضاء عدي صالح، وعبد الغني المعابرة، إلا أن البقعة فرض سيطرته بالشوط الثاني ونجح بتسجيل أربعة أهداف عن طريق محمد أبو رزق (هدفين)، وعلي منصور (هدفين).

كما عزز بلعما من فرصه بالمنافسة على اللقب بفوزه على الجليل بهدفين لهدف، تقدم الجليل أولا عن طريق عمر عبد الرزاق، فيما جاء هدفي بلعما من ركلتي جزاء عبر محمد طه، وعبد الهادي المحارمة.

وأوقف دار الدواء تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب، بعد أن تغلب عليه بهدف ثمين سجله خليل جبيل، فيما فاز كفرسوم على الكرمل بهدف وحيد سجله مروان عبيدات.

وشهدت بقية نتائج الجولة فوز مغير السرحان على منشية بني حسن 4-0، وجاءت الأهداف عن طريق شحدة الخمايسة، ومؤيد أبو رومي، وحسام العواجي، وصهيب أبو هشهش.

كما تعادل العربي مع الطرة 1-1، تقدم العربي أولا عن طريق مأمون ثعلبي، قبل أن يسجل يوسف أبو عواد هدف التعادل للطرة.

ومع نهاية الجولة، حافظ ذات راس على صدارة ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، ثم البقعة ثانيا بـ 20، بلعما 19، الجليل والطرة 17، مغير السرحان، واتحاد الرمثا، وكفرسوم، ودار الدواء 14، اليرموك 12، العربي، والسرحان 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.