اختتام الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين

2021-01-11 20:50:46

اختتمت اليوم الاثنين 11 كانون الثاني، منافسات الجولة الـ 21 وقبل الأخيرة من دوري المحترفين 2020.

وحقق الوحدات الذي حسم اللقب لصالحه منذ الجولة الماضية، فوزاً كبيراً على الصريح بثلاثية دون رد، وضعت الأخير في دائرة الخطر.

سجل ثلاثية الوحدات محترفه عبد العزيز انداي عزز بهم رصيده في صدارة الهدافين.

كما فاز الجزيرة على الرمثا بهدف وحيد سجله حمزه الصيفي، حسم من خلاله مركز الوصافة لصالحه بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، ليستقر الرمثا في المركز الثالث.

وتغلب سحاب على شباب الأردن بهدف دون رد، سجله أحمد أبو جادو من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، ليبقي على آماله بالهروب من شبح الهبوط حتى الجولة الأخيرة التي ستشهد تحديد هوية الفريق الثاني الذي سيرافق الأهلي لدوري الدرجة الأولى.

وكان الأهلي تعرض للخسارة أمام السلط 1-3، حيث سجل للفائز محمود زعترة، أحمد اسريوه، ومحمد راتب الدوواد، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد يزن الدهشان.

وضمن السلط بهذا الفوز البقاء في المركز الرابع على سلم الترتيب.

وتمكن شباب العقبة من المحافظة على مقعده في دوري الأضواء للموسم المقبل، بعد أن قلب تأخره أمام الحسين بهدفين للفوز 3-2.

سجل لشباب العقبة أحمد أبو حلاوة، وسليمان أبو زمع، وعيسى السباح، فيما سجل هدفي الحسين محترفه مايكل، وأنس ابو طعيمة.

وفاز الفيصلي على معان 3-2، حيث سجل للفيصلي إحسان حداد (هدفين)، وأحمد عرسان، ولمعان ياسر الرواشدة وسند جعارة.

ورفع الوحدات رصيده إلى 53 نقطة بالمركز الأول، فيما حل الجزيرة ثانياً بـ 41، ثم الرمثا 38، السلط 33، الفيصلي والحسين 27، شباب العقبة ومعان 23، شباب الأردن 22، الصريح 20، سحاب 18، والأهلي بالمركز الأخير بـ 13 نقطة.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.