الجليل يصعد لدوري المحترفين.. والمنافسة تتواصل على البطاقة الثانية

2021-01-23 16:41:49

حسم الجليل أمس الجمعة 22 كانون الثاني، صعوده إلى دوري المحترفين، بعد تجاوزه السرحان بثنائية دون رد في الأسبوع الثاني عشر، وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى 2020.

وكشف الجليل عن نواياه في الحسم، بعد أن سيطر على مجريات المباراة ليسجل هدفين عبر وليد الدرايسة، وليث مقابلة اللذين أعلنا صعود فريقهما رسمياً لدوري الأضواء للموسم 2021.

وعزز ذات راس حظوظه بخطف بطاقة الصعود الثانية باحتلاله المركز الثاني، بفوزه الثمين على ضيفه اتحاد الرمثا 3-1 من إمضاء علاء الشلوح وأحمد الحجاج ورعد النعيمات، فيما سجل هدف اتحاد الرمثا الوحيد حسام الشرعة.

وفاز البقعة على كفرسوم بهدف وحيد سجله صلاح أبو السيد بالدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وابقى الطرة على آماله بالصعود قائمة بفوزه على بلعما بهدفين لهدف، سجلهما خالد البري من ركلتي جزاء، فيما أحرز هدف بلعما خالد المساعيد.

كما فاز الكرمل على منشية بني حسن بهدفين لهدف، سجل للفائز أحمد ارشيد، ومحمد أبو ملوك من ركلة جزاء، فيما سجل للمنشية أحمد المزاودة.

وفاز مغير السرحان على اليرموك بثلاثية دون رد عبر عمر أبو جحيشه، ومؤيد أبو رومي (هدفين).

وتغلب العربي على دار الدواء 4-0، سجلهم محمد أبو عاقولة، مؤيد الغوانمة، وعمرو ربابعة (هدفين).

ومع نهاية الجولة، عزز الجليل صدارته لترتيب الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، ثم ذات راس ثانياً 25، البقعة 24، الطرة 23، مغير السرحان 20، بلعما 19، كفرسوم 17، دار الدواء 14، العربي، والسرحان، واتحاد الرمثا 13، اليرموك 12، الكرمل 7، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.