منتخب السيدات يخسر أمام نظيره التونسي ودياً

2021-06-10 22:23:34

خسر منتخب السيدات أمام نظيره التونسي 1-2، في المباراة الودية التي جرت اليوم الخميس 10 حزيران على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وحضر اللقاء عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر، والأمين العام سمر نصار، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، حفاظا على السلامة العامة.

سجل للمنتخب ميساء جبارة د66 من ركلة جزاء، وأحرزت لتونس الآء كعبشي د43 من ركلة جزاء، وآية الجيدي د86.

مثل المنتخب باللقاء: شرين الشلبي، العنود غازي، لونا المصري (تسنيم اسليم)، أنفال الصوفي (رند جودت)، نور زوقش، ميساء جبارة، بانا البيطار (إيناس الجماعين)، مي سويلم (لينا الصاحب)، شهناز جبرين، آية المجالي، تسنيم أبو الرب.

جاءت بداية المباراة متكافئة بين الطرفين دون خطورة تذكر على المرميين، قبل أن تتحصل جبارة على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء، نفذتها نحو حائط الصد.. وعند الدقيقة 43، تمكنت كعبشي من تسجيل الهدف الأول لمنتخب تونس من ركلة جزاء.

مع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب التقدم لتعديل النتيجة، لكن تمركز لاعبات "التونسي" حال دون ذلك، وزاد الضغط الهجومي للمنتخب واستطعن إحراز هدف التعادل عبر جبارة من ركلة جزاء.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، استطاع المنتخب التونسي تسجيل هدف الفوز عبر الجيدي، لتحسم اللقاء.

بدوره، أكد مدرب المنتخب ديفيد ناشيمينتو أن المباراة كانت جيدة نسبياً من حيث الأداء، مشيرا إلى أن الهدف الأساسي من هذه المواجهات هو العمل على تعزيز النقاط الإيجابية، ورصد الجوانب السلبية لمعالجتها.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين عند السادسة مساء الأحد 13 الجاري، على ذات الملعب.