اكتمال عقد الفرق المتأهلة لدور 32 من كأس الأردن

2021-08-11 23:06:39

اختتمت اليوم الأربعاء 11 آب منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس الأردن لموسم 2021.

وتأهل العربي إلى الدور 32 من البطولة بفوزه على الطيبة 1-0، وتلغب الوحدة على بلعما 2-0،.

وحجز الكرمل بطاقة التأهل بعد أن تغلب على جرش 2-0، ليرافقه منشية بني حسن بفوزه على البادية 1-0، والحصن على العالية، بالركلات الترجيحية 4-2 بعد التعادل في المباراة بهدف لهدف.

وتخطى شباب حوارة ضيفه أم القطين بالركلات الترجيحية 3-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، فيما فاز دار الدواء على الحمراء 1-0، وحرثا على السرحان 4-1، واتحاد الرمثا على صما 1-0، والهاشمية على مغير السرحان بالركلات الترجيحية 4-2 بعد التعادل في المباراة 2-2.

وينطلق دور الـ 32 من البطولة الجمعة 13 آب، حيث يلتقي ذات راس مع أدر عند الخامسة عصرا على ملعب الكرك، وهو ذات التوقيت الذي يواجه فيه الطرة نظيره العربي على ملعب الأمير هاشم، فيما يستضيف الأهلي فريق شباب الحسين عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، والصريح مع الوحدة على ستاد الحسن بإربد.

ويستضيف السلط فريق الحصن عند السادسة مساء السبت على ملعب الأمير حسين بالسلط، وشباب العقبة ضيفه كفرسوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بنفس التوقيت، فيما تقام عند الثامنة والنصف مساء مباراتين، الجليل والكرمل على ستاد الحسن، والجزيرة ومنشية بني حسن على ستاد عمان الدولي.

وفي يوم الأحد يحل شباب حوارة ضيفا على الوحدات عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، وبذات التوقيت يلتقي الرمثا مع اليرموك على ستاد الحسن، ويواجه الفيصلي ضيفه اتحاد الرمثا عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، وهو ذات الوقت الذي يستضيف فيه البقعة سحم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم منافسات الدور الـ 32 الاثنين، حيث يستضيف سحاب فريق الخالدية عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، وبذات التوقيت يلتقي الحسين مع الهاشمية على ستاد الحسن، فيما تقام عند الثامنة والنصف مباراتين، يواجه في "الأولى" معان فريق دار الدواء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ويلتقي في "الثانية" شباب الأردن مع حرثا على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن مباريات الدور الـ16 من البطولة تقام خلال الفترة 23 – 25 آب الجاري.

للاطلاع على جدول مباريات الدور 32 من بطولة كأس الأردن (اضغط هنا)