منتخب النشميات ينهي تحضيراته لمواجهة مصر.. وجبارة سابعة هدافات العالم

2021-09-02 22:03:21

أنهى المنتخب الوطني للسيدات اليوم الخميس 2 أيلول، تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره المصري عند السابعة مساء غدٍ الجمعة – بتوقيت الأردن – على ملعب المقاولون العرب، ضمن الدور نصف النهائي من كأس العرب 2021 المقامة في القاهرة.

وأجرى المنتخب مران اليوم بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو على ملعب الدفاع الجوي، حيث ارتكزت التدريبات على الجوانب الفنية تحضيرا للقاء.

والتحق بالوفد مساء اليوم، عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم ستيفاني النبر، لحضور لقاء النشميات غدًا.

وعلى الطرف الآخر في الدور نصف النهائي يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره التونسي عند العاشرة مساء على ذات الملعب.

وتأتي البطولة ضمن استعدادات النشميات للمشاركة في التصفيات الآسيوية في أوزبكستان، عن المجموعة السابعة إلى جانب إيران وبنغلادش، حيث يتأهل أول المجموعة إلى كأس آسيا 2022 في الهند.

..الفيفا يحتفي بجبارة

احتفى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي (فيفا) بلاعبة المنتخب الوطني ميساء جبارة التي جاءت في المركز السابع برصيد 113 هدفا، ضمن قائمة أبرز الهدافات الدوليات. 

جاء ذلك في التقرير الذي نشر صباح اليوم حول أبرز الهدافات الدوليات وجاءت في صدارته كريستين سنكلير بـ 187 هدفا.

وتعتبر جبارة التي بدأت مسيرتها في الملاعب عام 2005، من أبرز المهاجمات على مستوى القارة، حيث سجلت في أول مشاركة لها مع المنتخب، ليستمر العطاء حتى يومنا هذا بهدفيها أمام فلسطين أول أمس ضمن كأس العرب. 

ولعبت جبارة رفقة المنتخب 114 مباراة، واجهت خلالها 38 منتخبا، محققة 56 انتصارا.