المنتخب الوطني يتعثر أمام هاييتي ودياً.. وينتظر لقاء البحرين

2021-09-04 22:18:47

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام هاييتي 0-2 في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم السبت 4 أيلول على ملعب نادي المحرق في المنامة، ضمن دورة البحرين الدولية.

وأهدر المنتخب فرصة التقدم بالدقيقة الثانية من اللقاء بعد أن تصدى الحارس لضربة جزاء نفذها بهاء فيصل، ليستغل المنافس بعد ذلك خطأ عبدالله نصيب في إعادة الكرة للحارس، لتسكن الشباك بالدقيقة 14.

أضاع المنتخب بعد ذلك العديد من الفرص المحققة عبر محمد أبو زريق وأنس العوضات، يعود المنافس ويعزز تقدمه من تسديدة قوية استقرت على يمين معتز ياسين د 45.

أجرى المنتخب سلسلة من التبديلات في الشوط الثانية مع تغير الرسم التكتيكي للفريق، سيطر بشكل مطلق على مجريات اللقاء، دون أن ينجح في تغيير النتيجة.

مثل المنتخب خلال اللقاء: ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خيرالله (يوسف أبو جلبوش)، إحسان حداد (أحمد ثائر)، محمد الدميري، نور الروابدة، نزار الرشدان (إبراهيم سعادة)، أبو زريق (أحمد عرسان)، العوضات (يزن النعيمات)، بهاء فيصل (حمزة الدردور).

بدوره أكد المدرب عدنان حمد، أن الفريق لعب بأكثر من رسم تكتيكي جديد، وأسماء تمثل المنتخب الوطني للمرة الأولى، مع إتاحة الفرصة لـ 17 لاعباً للمشاركة في اللقاء على مدار الشوطين.

أضاف: في ظل هذه المعطيات، فإن ظهور بعض الأخطاء أمر متوقع، وسنعمل على معالجتها خلال الفترة القادمة".

وتابع حمد: نشارك في بطولة البحرين للوقوف على مستوى مختلف اللاعبين واختبار أسماء جديدة ونهج تكتيكي مختلف.. الهدف من المباريات الودية هو رصد الأخطاء والنقاط السلبية، وتعزيز الجوانب الإيجابية والبناء عليها، ورفع الانسجام والجاهزية للفريق بشكل عام.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره البحريني مساء الثلاثاء القادم مع ختام الدورة الودية، قبل العودة إلى عمان ظهر الأربعاء.

وتأتي البطولة الودية في إطار التحضيرات لخوض كأس العرب "فيفا 2021" والتي تقام في الدوحة مطلع كانون أول القادم.