منتخب الناشئين يبدأ تدريباته

2021-09-06 17:42:19

بدأ المنتخب الوطني للناشئين ت17 لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب عثمان الحسنات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الإثنين 6 أيلول على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، واشتمل على تمارين فنية وبدنية خفيفة.

وضمت القائمة الأولية للمنتخب 33 لاعبا: محمد الطرايرة، عهد جادو، عبد الرحمن ساق الله، إبراهيم صبرة، قصي أبو طه، ضياء أبو رحمة، الحارث الخضير، عبود الخلايلة، عدنان الخطيب، عبد الرحمن الخضور، أمين أبو خليفة، آدم عبيدات، هاشم عبيدات، عبد الرحمن الزغايبة، مؤمن عصفور، محمد حداد، أحمد أبو طراد، صلاح فراش، صالح فريج، زيد شنيكات، عز الدين أبو عاقولة، عبدالله الشقران، محمد البيطار، عمر الربابعة، مؤمن أبو لبدة، محمد أبو الهيجاء، عمر الجمل، عبدالله هواش، أحمد ابراهيم، ناصر الدجاني، عبادة اثليجة، يامن الأبطح، آدم الصلاح.

وبين الحسنات أن قائمة اللاعبين ضمت أسماء من كافة الدرجات، بعد رصدهم في بطولات الفئات العمرية رفقة الجهاز الفني المعاون، استعدادا لبطولة غرب آسيا للناشئين، التي تقام بالسعودية 14 تشرين أول القادم، حيث تعد محطة إعدادية مهمة للمنتخب.

وأكد الحسنات أن أبواب المنتخب ستبقى مفتوحة لأي أسماء قد تظهر خلال بطولة الدوري، مشيرا أن المنافسات تساهم في تعزيز الخيارات الفنية ورفد الفريق بالمواهب.

وختم: بعد التنسيق مع الأندية خلال هذه المرحلة، سنجري حصتين تدريبيتين أسبوعيا، نسعى من خلالها إلى تعزيز الانسجام بين اللاعبين، وزيادة القوة البدنية لديهم.