منتخب النشامى يتغلب على البحرين مع اختتام معسكره في المنامة

2021-09-07 22:25:36

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره البحريني 2-1 في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الثلاثاء 7 أيلول على ستاد البحرين، مع اختتام معسكر النشامى في المنامة.

تقدم المنتخب في الشوط الأول بهدف علي علوان بعد أن أسكن عرضية إحسان حداد في الشباك بالدقيقة 14، قبل أن يعزز البديل بهاء فيصل التقدم مستغلاً رأسية علوان، ليسدد بقوة على يمين الحارس د 46.

وأهدر المنتخب عدداً من الفرص المحققة على مدار الشوطين، بعد أن فرض أفضليته واستحق الفوز، فيما قلص أصحاب الأرض النتيجة في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

مثل المنتخب خلال اللقاء الذي تابعه سفير الأردن في البحرين، رامي وريكات، كل من: عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، نور الروابدة، محمد راتب (مهند خيرالله)، أحمد ثائر (إبراهيم سعادة)، عدي الصيفي (أنس العوضات)، يزن النعيمات (بهاء فيصل)، علي علوان (حمزة الدردور).

في المقابل، وصل حمزة الدردور إلى مباراته الدولية رقم (100) مع منتخب النشامى، بعد مشاركته أمام البحرين.

بدوره أبدى مدرب النشامى، عدنان حمد، رضاه عن أداء الفريق، مؤكداً أن المنتخب الوطني امتلك الأفضلية واستحق الفوز قياساً بما أظهره من انضباط تكتيكي والتزام بالواجبات الدفاعية والهجومية على حد سواء.

أضاف: هدفنا من المباريات الودية كما أكدنا سابقاً، هو الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعالجة الأخطاء الفردية والجماعية، وتعزيز الجوانب الإيجابية، وقد نجحنا في ذلك أمام البحرين.

كما أوضح مدرب النشامى، أن معسكر المنامة شهد مشاركة 22 لاعباً خلال المباراتين الوديتين، مع إجراء سبعة تغييرات على التشكيل الأساسي الذي بدأ مواجهة اليوم مقارنة في المباراة الماضية أمام هاييتي، "رغم قيادة الفريق في ست وحدات تدريبية منذ تسلمي قيادة المنتخب وحتى الآن، إلا أننا قطعنا شوطاً جيداً وشكلنا تصوراً عاماً حول احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، للوصول إلى الأهداف المنشودة".

 يذكر أن وفد النشامى سيعود إلى العاصمة عمان ظهر غدٍ الأربعاء.

ويأتي معسكر المنامة في إطار التحضيرات لخوض كأس العرب "فيفا 2021" والتي تقام في الدوحة مطلع كانون أول القادم.