مهام دولية وآسيوية للحكام والمقيمين الأردنيين

2021-10-02 11:51:33

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طاقم تحكيمي أردني لقيادة مباراة منتخبي السعودية واليابان ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022، والتي تقام 7 تشرين الأول في السعودية.

وسمى "فيفا" الحكم أدهم مخادمة للساحة، ويساعده أحمد مؤنس ومحمد البكار، وأحمد فيصل مساعدا لحكم الفيديو "VAR".

كما اختار "فيفا" الطاقم ذاته لقيادة مباراة عُمان وفيتنام والتي تقام 12 تشرين الأول في عُمان، ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022.

في المقابل، يشارك الحكم أحمد يعقوب، ويساعده حمزة أبو عبيد، في إدارة مباريات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية ت 23، والتي تقام في قطر خلال الفترة 25 – 30 تشرين الأول.

كما يقود الحكم أحمد فيصل، ويساعده أيمن عبيدات وحمزة سعادة، مواجهات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية ت 23، والتي تقام في البحرين خلال الفترة 25 – 30 تشرين الأول.

كما يشرف المحاضر الآسيوي ناصر درويش على حكام مباريات المجموعة السادسة من ذات البطولة والتي تقام في سنغافورة خلال الفترة 25 – 31 تشرين الأول، والمحاضرة الآسيوية هبة العابد على منافسات المجموعة التاسعة خلال الفترة 27 تشرين الأول – 2 تشرين الثاني.

في المقابل، يقود الحكم مراد الزواهرة المباراة الدولية الودية التي تجمع منتخبي البحرين وكورا ساو في المنامة 6 تشرين الأول.

ويأتي اختيار "فيفا" و"الآسيوي" للحكام الأردنيين، للمشاركة بإدارة مباريات البطولات الأهم على مستوى القارة في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على مستوى العالم.