انطلاق فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمحترفين PRO

2021-10-03 16:03:29

انطلقت السبت 2 تشرين الأول في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، فعاليات دورة التدريب الاسيوية للمحترفين PRO، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

وتشمل الدورة على العديد من المحاضرات العملية والنظرية، وتقام على مدار 72 يوما موزعة على 5 مراحل، وتكون المرحلة لمدة أسبوعين، بإشراف المحاضر الدولي والآسيوي الإماراتي عبدالله حسن، ويساعده "الآسيوي" ديان صالح.

وتحظى الدورة التي يقيمها الاتحاد للمرة الثالثة، بالإشادة والتقدير من "الآسيوي" بعد الحصول على التراخيص والتقييم العالي لإقامتها، حيث تهدف هذه الفعاليات لتطوير المدربين وزيادة الخبرات لديهم، بما يصب في مصلحة كرة القدم الأردنية.

وتضم الدورة بنسختها الحالية 18 مشاركاً: الكساندر جيتزي، صالح دغش، حسونة الشيخ، خليل الغفاري، أسيل البربراوي، فيصل إبراهيم، عامر ذيب، خالد نمر، مهند المحارمة، أمجد الشعيبي، محمود شلباية، حسن عبدالفتاح، إسماعيل أبو سيف، وسيم البزور، عثمان الحسنات، علاء المطالقة، عبدالله الجمعة، عبدالله الكعابنة.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.