منتخب النشامى يستهل البطولة الودية بالفوز على ماليزيا

2021-10-06 21:50:19

استهل المنتخب الوطني لكرة القدم، البطولة الودية الثلاثية، بفوز عريض على نظيره الماليزي 4-0، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الأربعاء 6 تشرين الأول على ستاد الملك عبدالله الثاني.

سجل للنشامى علي علوان ثلاثية بالدقيقة (34 و47 و49) إلى جانب عدي الصيفي د(42)، حيث فرض المنتخب أفضليته من البداية، ووصل إلى مرمى ماليزيا بشكل متكرر، ليكتفي برباعية كانت قريبة من الزيادة.

مثل المنتخب الوطني خلال اللقاء: عبدالله الفاخوري (يزيد أبو ليلى)، يزن العرب، عبدالله نصيب (أنس بني ياسين)، محمد ابو حشيش (مصطفى كمال)، إحسان حداد، رجائي عايد (نزار الرشدان)، بهاء عبد الرحمن، موسى التعمري (ياسين البخيت)، الصيفي (أنس العوضات)، بهاء فيصل وعلوان.

بدوره، أبدى مدرب النشامى عدنان حمد، رضاه عن الأداء والنتيجة، مشيراً إلى أهمية اللقاء القادم ضمن البطولة الودية أمام أوزبكستان، للاطمئنان على جاهزية الفريق فنياً وبدنياً.

وتتواصل منافسات البطولة الثلاثية السبت القادم بلقاء ماليزيا وأوزبكستان على ستاد عمان، قبل أن تختتم المنافسات بمواجهة المنتخب الوطني ونظيره الأوزبكي مساء الثلاثاء على ذات الملعب.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، أعلن في وقت سابق، فتح أبواب المدرجات أمام الجماهير الأردنية مجاناً، حرصاً على إتاحة الفرصة لمتابعة ومؤازرة منتخب النشامى، بعد غياب طويل عن خوض المباريات البيتية.

يذكر أن البطولة الثلاثية الودية تأتي في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه في منسيك.