إعلان قائمة منتخب الناشئين لمواجهتي سوريا وديا

2021-11-26 00:26:25

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، بقيادة المدرب أمجد أبو طعيمة، قائمة اللاعبين لمواجهة سوريا وديا، يومي 28 تشرين الثاني الجاري و1 كانون الأول في الأردن، استعدادا لبطولة غرب آسيا بداية الشهر المقبل بالسعودية.

وضمت القائمة 23 لاعبا: عبدالله الشقران، محمد الطرايرة، زيد شنيكات، صالح فريج، قُصي أبو طه، ضياء أبو رحمة، آدم الصلاح، أحمد أشرف، الحارث الخضير، محمد حداد، عبدالله هواش، عمر الجمل، عبدالرحمن ساق الله، عدنان الخطيب، مهيب القوده، عبدالرحمن الخضور، أيهم الخالدي، محمد ابراهيم، يامن الأبطح، أمين أبو خليفة، عبادة اثليجة، إبراهيم صبرة، عزالدين أبو عاقولة.

وبين أبو طعيمة أن الهدف من الوديتين هو الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للفريق، قبيل المشاركة في بطولة غرب آسيا، لافتا إلى تطلعات الجهاز الفني لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن اللاعبين.

أضاف: بدأت المهمة مع المنتخب قبل وقت قصير، لكن ذلك لن يعيق تطلعاتنا للظهور بالشكل المطلوب، خلال الاستحقاقات القادمة، حيث نعمل وفق خطة عمل تعزز مساعينا لتحقيق الأهداف المرجوة في مرحلة المقبلة.

يذكر أن المباراة الأولى تقام عند الثالثة عصر الأحد 28 الجاري على ملعب خريبة السوق، ويتجدد اللقاء الأربعاء 1 المقبل، ذات التوقيت ونفس الملعب.

ويشارك المنتخب في بطولة غرب آسيا لحساب المجموعة الثانية، بالفترة من 5 حتى 13 كانون الأول بمدينة الدمام في السعودية، حيث يواجه نظيره البحريني عند الثالثة عصر الأحد 5 كانون الأول، على ملعب النهضة، فيما يلتقي نظيره اليمني عند 6:45 مساء الثلاثاء 7 على ذات الملعب.