الوحدات يحسم لقب دوري النخبة ت 19

2021-12-27 20:38:08

حسم فريق الوحدات تتويجه بلقب دوري النخبة ت 19، لموسم 2021، بعد فوزه على نظيره الرمثا 1-0، في المباراة التي جرت عصر اليوم الاثنين 27 كانون الأول، على ستاد الأمير محمد، ضمن الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من البطولة.

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 10 نقاط بصدارة الترتيب، مع استقرار الحسين وشباب الأردن ثانياً بـ7، الرمثا 5، الجزيرة 2، والجليل بنقطة واحدة.

وضمن الوحدات تتويجه بلقب البطولة بعد ابتعاده عن مطارديه الحسين وشباب الأردن بفارق 3 نقاط مع بقاء جولة واحدة للبطولة، متفوقا عليهم بفارق المواجهات المباشرة.

وحسب نظام البطولة، أقيم الدور الأول من البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة، وتأهل لدوري النخبة الفرق الحاصلة على الترتيب من (1 – 6) والذي تقام مبارياته بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ما بين هذه الفرق.

وأقيمت مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة أصحاب المراكز من (7 – 11) إضافة للفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي من بطولة تحت سن 19 لأندية الأولى والثانية والثالثة، والذي أقيم بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تأهلت الفرق التي حصلت على المراكز الثلاث الأولى من كل مجموعة للمشاركة في الدوري الممتاز بموسم 2022.

وتأهلت فرق اليرموك، سحاب، الطيبة، للدوري الممتاز 2022 عن المجموعة الأولى، فيما حجزت أندية اتحاد جرش، الفيصلي، شباب العقبة التأهل عن المجموعة الثانية.