المنتخب الوطني ت20 يفتتح مشواره بالتصفيات الآسيوية بمواجهة تركمانستان.. غدا

2022-09-11 20:28:50

أنهى المنتخب الوطني ت20 تدريباته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره التركماني، عند التاسعة مساء غد الإثنين 12 أيلول، على ستاد البتراء في مدينة الحسين للشباب، في افتتاح مشواره بالتصفيات الآسيوية، ضمن المجموعة الرابعة.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الأحد 11 أيلول، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، مع اكتمال جميع الأسماء: مراد الفالوجي، سيف الدين نصيرات، عبد الرحمن محمد، زيد الأصفر، هاشم المبيضين، بكر كلبونة، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، سلطان الشياب، علي العزايزة، قصي المنصوري، زكريا عمرو، أمين الشناينة، إبراهيم نوفل، صهيب القاضي، علاء دية، مهند أبو طه، محمد رائد، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، أحمد أيمن، معاذ العليمات.

وتتولى قناة الاتحاد على يوتيوب (اضغط هنا) النقل المباشر للقاء، فيما يكون دخول الجماهير مجانيا لحضور المباراة.

ولحساب نفس المجموعة، حقق المنتخب السوري فوزا على تايبيه الصينية 1-0، فيما تفوق تركمانستان على نظيره جزر شمال ماريانا 7-0. 

ويلتقي المنتخب جزر شمال ماريانا عند التاسعة مساء الأربعاء 14 الجاري، ويواجه سوريا الجمعة 16 نفس التوقيت، ويختتم مشواره بالتصفيات بلقاء تايبيه الصينية الأحد 18 ذات الوقت والملعب.

ويشارك في التصفيات 44 منتخبا تم توزيعهم على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 6 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 4 مجموعات 5 منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023 المقامة في أوزبكستان، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.