منتخب النشامى يتخطى سوريا ويبلغ نهائي البطولة الدولية الرباعية

2022-09-23 23:18:17

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى نهائي البطولة الدولية الرباعية، بعد فوزه على نظيره السوري 2-0، في اللقاء الذي جرى مساء اليوم الجمعة 23 أيلول، على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي النشامى في نهائي البطولة التي يستضيفها وينظمها الاتحاد الأردني حتى 27 الجاري، مع المنتخب العُماني والذي تفوق على نظيره العراقي بفارق الركلات الترجيحية 4-3، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم أيضاً.

مثل النشامى خلال اللقاء: يزيد أبو ليلى، يزن العرب، عبدالله نصيب (أنس بني ياسين)، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، أحمد سمير (صالح راتب)، موسى التعمري (عمر هاني)، محمد أبو زريق "شرارة" (محمود مرضي)، يزن النعيمات (حمزة الدردور).

فرض النشامى أفضليته طوال المباراة، حيث تقدم بتسديدة رائعة من سمير استقرت على يمين الحارس بالدقيقة (25)، قبل أن يعزز النعيمات الفارق بهدف ثاني (44).

بدوره، عبر مدرب النشامى عن رضاه بأداء المنتخب وفوزه المستحق، "ظهرنا بالشكل المطلوب وحققنا انتصاراً مقنعاً.. أهدرنا عددا من الفرص المحققة للخروج بنتيجة عريضة، وبالرغم من تراجع الأداء بالدقائق الأخيرة وإعطاء المنافس المجال لتهديد مرمانا، إلا أن المردود مطمئن بشكل عام قياساً بما أظهره اللاعبون من التزام وانضباط تكتيكي خلال اللقاء".

وأضاف عدنان حمد: حققنا الفائدة المطلوبة من لقاء اليوم.. ونأمل أن تعزز مواجهة عُمان الإضافة الفنية التي نتطلع لها خلال البطولة.

يذكر أن المشهد الختامي للبطولة والذي يجمع النشامى والمنتخب العُماني، سيقام عند التاسعة مساء الاثنين المقبل، بعد مواجهة المركز الثالث بين سوريا والعراق عند الساعة السادسة.