2023-03-16 21:29:23
المنتخب النسوي ت 17 يبدأ تدريباته في البحرين

بدأ المنتخب الوطني النسوي ت 17 تدريباته البدنية والفنية في البحرين، ضمن معسكره الخارجي والذي يمتد حتى 22 الجاري في العاصمة المنامة، ويتخلله مباراتين وديتين مع أصحاب الأرض، تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم الخميس 16 آذار على ملعب الاتحاد البحريني، بقيادة المدربة أسيل بربراوي وبحضور قائمة اللاعبات الـ 23.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبات: سيلين سيف، سما شنيكات، رنين أبو سرور، لمى الحسنات، ملاك الخضراوي، جيدا كمال، حلا الرمامنة، جنان الصاحب، زينة الداود، ليليا الساحلي، ندين بقاعين، رغد النعيمي، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ريتال سلامة، كرستين حجازي، هيا أبو علي، ميرا العطاري، راما الخاشوك، أروى البطاينة، مايا عوض الله، جنة معتوق، مايا الشيخ.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره البحريني عند السادسة مساء السبت 18 الجاري، ويتجدد اللقاء مع المستضيف مساء الثلاثاء 21 بنفس التوقيت.

ويأتي هذا المعسكر في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.

وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية وضعت المنتخب بالمجموعة الثامنة إلى جانب إيران ونيبال، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة 26 – 30 نيسان المقبل.