2023-05-14 22:01:32
المنتخب الوطني ت23 يتفوق على نظيره الفلسطيني ودياً في افتتاح ملعب "بيليه"

حقق المنتخب الوطني ت23 فوزا على مضيفه الفلسطيني 2-1، في اللقاء الودي الذي جرى مساء اليوم الأحد 14 أيار، بحضور سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، بمناسبة افتتاح ملعب "بيليه" بمدينة بيت لحم.

وعلى هامش زيارة الأمير علي لفلسطين، التقى سموه، مع رئيس الوزراء الفلسطيني، الدكتور محمد اشتيه، كما زار كنيسة المهد ومخيم الدهيشة في مدينة بيت لحم، ورافقه الأمين العام للاتحاد سمر نصار.

مثل المنتخب الوطني خلال اللقاء: عمار توهان (قيس عباسي)، محمد أبو هزيم، بهاء الشملتي، ليث أبو رحال، محمد هشام (معتصم الجعبري)، عون المحارمة (ماهر الشحري)، مهند العرامشة، سيف بشابشة (موسى العمري)، رزق بني هاني، سيف درويش، عارف الحاج.

تقدم المنتخب الوطني بهدفين في الشوط الأول عن طريق درويش وبني هاني، فيما سجل المنتخب الفلسطيني هدفه الوحيد في الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يعود وفد المنتخب إلى عمان عصر غداً الإثنين.

يذكر ان المنتخب الوطني ت23 مقبل على التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس، والتي تسحب قرعتها 25 أيار الجاري، حيث يستقر المنتخب في التصنيف الأول.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لمنتخب ت23، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في التصفيات الآسيوية، وتعزيز فرصه في التأهل.