2023-12-28 19:51:58
الاتحاد بطلاً للدوري النسوي ت19

توّج فريق الاتحاد بطلاً للدوري النسوي ت19 لموسم 2023/2024، بعد فوزه على النصر 2-1 في المباراة النهائية التي جرت اليوم الخميس 28 كانون الأول، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وسلمت عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، فريق الاتحاد كأس البطولة وميداليات المركز الأول، فيما حصل النصر على الفضية.

وظفر عمان FC بالبرونزية بعد أن استقر ثالثاً، بفوزه على الاستقلال بالركلات الترجيحية 4-2 بعد التعادل بالوقت الأصلي 0-0 مساء اليوم على ذات الملعب، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وكان الاتحاد وصل إلى المباراة النهائية، بعد تخطي الاستقلال 3-0 في مواجهة الدور نصف النهائي من البطولة، فيما بلغ النصر المشهد الختامي على حساب عمان FC بذات النتيجة.

وشهد الدور الأول من البطولة، تصدر النصر لترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ثم الاستقلال 4 ثانياً وبفارق الأهداف عن الأرثوذكسي بعد التعادل في المواجهات المباشرة، وعجلون دون نقاط.

ولحساب المجموعة الثانية، تصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، يليه عمان ثانياً FC 6، ثم البتراء 3، والراية دون نقاط.

يذكر أن البطولة أقيمت بنظام المجموعات، حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين عن طريق القرعة الموجهة، وتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، لتحديد بطل الدوري.