وفد الاتحاد العربي لكرة القدم في عمان غدا الاحد للأشراف على قرعه كاس العرب للشباب

2016-07-30 11:22:25

يصل الى عمان بعد ظهر يوم غد الاحد وفد الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة السيد سعيد جمعان الأمين العام للاتحاد العربي وذلك للقاء المسئولين باتحاد كرة القدم والاطلاع على استعدادات الاردن لاستضافة النسخة الأولى من كاس العرب للشباب والتي يستضيفها الأردن خلال الفترة من الرابع وحتى الثامن عشر من تموز القادم .

 

وسوف يكون باستقبال الوفد د. فايز ابو عريضة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد كرة القدم والسيد احمد قطيشات مدير البطولة فيما ينتظر ان يصل بعد غد الاثنين ممثلي الوفود العربية المشاركة في البطولة.

 

وسوف يشرف وفد الامانة العامة خلال زيارته التي تمتد حتى نهاية الاسبوع الجاري على قرعة البطولة والتي ستجري يوم الاربعاء المقبل 11 من الشهر الجاري بقاعه فندق الريجسني بعمان بمشاركة مدار 12 منتخب أعلنت مشاركتها في البطولة وهي منتخبات كل من : المغرب, الجزائر, ليبيا, تونس,السودان, الى جانب المنتخبات العربية السبعه من القارة الاسيوية والتي بلغت نهائيات كاس اسيا والتي سوف تقام في الامارات قبل نهاية العام الحالي وهي منتخبات كل من : السعودية, سورية, الكويت, الامارات,العراق قطر الى جانب الأردن

و يشرف  وفد الامانة العامة للاتحاد العربي كذلك على ورشةالعمل التي سيشارك فيها مدراء المنتخبات المشاركة في البطولة والتي ستقام يومي 10 و11 من الشهر الجاري.

 

وأكد خليل السالم امين السر العام ثقة مجلس الهيئة التنفيذية برئاسة سمو الامير علي بن الحسين بقدرات الاتحاد والكفاءة الإدارية والفنية للتصدي لاستضافة وتنظيم كبرى البطولات متسلحين بالخبرة والعلم والمعرفة بكل تفاصيل العمل الاحترافي مشيرا الى ان الاتحاد رحب باستضافة البطولة لغايات عده من ضمنها قدرته على التنظيم واهمية البطولة التي تشكل اعدادا مثاليا لمنتخب الشباب الوطني الذي بلغ نهائيات كاس اسيا والتي ستقام قبل نهاية العام الحالي بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأعلن السيد احمد قطيشات مدير البطولة بان 10 اتحادات عربية اهلية سمت ممثليها لحضور القرعة باستثناء الجزائر والمغرب وان اتحاد كرة القدم جاهز تماما لاستقبال الحدث العربي الذي يحظى باهتمام بالغ من كافة الاتحادات الاهلية العربية باعتبار ان البطولة لها اهمية كبيرة باعداد المنتخبات الرديفه .

 

واشار قطيشات بان الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ومجلس الهيئة التنفيذية للاتحاد والامانة العامة سخروا كافة الإمكانات من اجل تواصل نجاح الأردن بتنظيم كبرى البطولات وان الأمانة العامة عقدت اكثر من جلسة عمل بمشاركة كافة مدراء ورؤساء الاقسام في الاتحاد بهدف العمل بروح الفريق الواحد من اجل إعداد ترتيبات مثالية للبطولة