ماذا قال المدربين عن مباريات الاسبوع 21 من دوري المناصير للمحترفين ؟

2016-07-30 11:22:25
عقد في المركز الاعلامي لاتحاد كرة القدم المؤتمرات الصحفية لعدد من مباريات الاسبوع 21 وقبل الاخير من دوري المناصير للمحترفين حيث تحدث عدد من المدربين حول رؤيتهم للمباريات فيما يستكمل عقد المؤتمرات الصحفية لباقي المباريات يوم غد الخميس .

 رائد ظاهر( شباب الاردن( نشعر ان الروح المعنوية للاعبي فريقنا عالية جدا بعد الفوز على المنشية وتحسن رصيدنا من النقاط والاقتراب من المركز الرابع وهو ما يجعلنا نملك الحافز والاصرار على تحقيق نتيجة ايجابية كما حققناها امام الوحدات في مباراة الذهاب حيث حققنا الفوز .

ويضيف رائد : ندرك ان كل ذلك يتوقف على الحالة الفنية للاعبين ونعتقد انها في الذروة الان وفريقنا جاهز و لايوجد لدينا غيابات سوى اللاعب احمد محمد لحصوله على 3 انذارات مشيرا الى ان الجهاز الفني تابع فريق الوحدات في مبارياته السابقة امام البقعه و درسنا اموره الفنية جيدا و سنكون حذرين من خطورة مهاجميه و بالذات محمود شلباية

. جبار حميد (لجليل) المباراة صعبة لانها مباراة مصيرية للفريقيين ونقدر فريق اليرموك لانه فريق مجتهد وهو فعليا المنافس المباشر لنا للهروب من شبح الهبوط.  

ويضيف : اماما فرصةالفوز وربما التعادل بنسبة اقل لكن اليرموك يملك كل الفرص ومن اجل ذلك فنحن نامل ان يحالفنا التوفيق الذي تخلى عنا في مباريات كنا نستحق فيها الفوز وخاصة المباراة الاخيرة امام الجزيرة حيث فقدنا نقطتين في الدقيقة الاخير  

ويؤكد ان الفريق مستقر و المعنويات عالية حيث وفرت ادارة النادي الحافز المالي والمعنوي للاعبين من اجل ان نبتعد عن الهبوط و لهذا نطمح بالفوز من اجل البقاء

 ابراهيم حلمي ( اليرموك ) ليست المرة الاولى التي نعيش فيها بنفس ظروف مباراتنا امام الجليل فقد حدث ذلك قبل اربعة مواسم ونجحنا والان نسعى لتاكيد نجاحنا من جديد ونحن ندرك معنى ان الفريق لم يجني اية نقطة في المباريات الاربعة الاخيرة لكننا سنكون جاهزون للموقعه ولكل الاحتمالات ولدينا لاعبين يملكون الخبرة في التعاطي مع مثل هذه المباريات المصيرية وحاصة ونحن سنوكن تحت الضغط . 

ويشير الى ان ادارة النادي ولاجهاز الفني امضى الايام الماضية بتحضير الفريق من الناحية النفسية لان مثل هذه المواقف تتاثر بالعامل النفسي اكثر من العوامل الفنية والبدنية .