تاهل الفيصلي والمنشية للدور قبل النهائي من كاس الاردن – المناصير لكرة القدم

2016-07-30 11:22:25

تأهل الفيصلي والمنشية الى الدور قبل النهائي لكاس الأردن – المناصير- لكرة القدم رغم خسارتهما امام الوحدات واليرموك بنتيجة واحده 2/3 في مباراتي الإياب لكنهما تأهلا بمجموع مباراتي الذهاب والاياب من الدور ربع النهائي

وكان الفيصلي فاز على الوحدات ذهابا 2/1 في المباراة التي كان فيها الفيصلي هو الفريق المضيف لكنه خسر 2/3 السبت بعد مباراة مثيرة في مجرياتها استمتع فيها الجمهور الكبير الذي تابع المباراة تقدمهم السيد محمد عليان نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية ورئيسا الناديين وخرجت المباراة بافضل صورة بفضل  التعاون  المسؤول من اداراتي الناديين واللاعبين والجمهور مع الاتحاد والاجهزة الامنية   .

و تقدم الوحدات بهدفين سجلهما كل من محمود شلباية وعبد الله ذيب لكن ألفيصلي رد بركلتي جزاء سجلهما كل من خليل بني عطية واحمد هايل قبل ان يعود محمود شلباية ليسجل الهدف الثالث للوحدات دون ان يمنع الفيصلي من التاهل بفضل قاعدة افضلية تسجيل الاهدف على ارض الفريق المنافس.

ويتقابل الفيصلي مع الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والاياب والتي تجمع بين شباب الاردن وكفرسوم والتي ستقام في الخامسة من مساء– اليوم- الاحد على ستاد الملك عبد الله وكان كفرسوم تقدم ذهابا بهدف .

و كان المنشية فاز على اليرموك 1/0 في مباراة الذهاب التي كان فيها الفريق الضيف وخسر الاياب 2/3 في المباراة التي كان فيها اليرموك الفريق المضيف. وسجل اهداف اليرموك كل من مالك البرغوثي وامجد الشعيبي وعلاء عطيه فيما سجل خالد قويدر هدفي المنشية ليتاهل فريق بفضل قاعدة افضلية تسجيل الاهدف على ارض الفريق المنافس.

وسوف يتقابل المنشية مع الفائز بمحموع مباراتي الذهاب والاياب بين العربي والجزيرة حيث تقام مباراة الاياب في الخامسة من مساء اليوم – الاحد- على ستاد الامير هاشم في الرمثا وكان الجزيرة تقدم ذهابا بهدف وحيد