الجهاز الفني يعلن تشكيلة المنتخب للقاء الصين يوم 18 شباط

2016-07-30 11:22:25

وضع الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الخطوط العريضة للمرحلة الاعدادية القادمة المتعلقة بمباراة الجولة الاخيرة من تصفيات الدور الثالث المؤهلة لكأس العالم 2014.


وعقد الجهازان الفني والاداري بقيادة العراقي عدنان حمد اليوم – الاحد-  اجتماعا في مقر الاتحاد، تم خلاله مناقشة كافة الامور الادارية والفنية التي تسبق مواجهة المنتخب الوطني لنظيره الصيني يوم 29 شباط المقبل في اخر جولات المجموعة الاولى من الدور الثالث لتصفيات كاس العالم والتي يتصدرها المنتخب الوطني برصيد 12 نقطة وبفارق الاهداف عن المنتخب العراقي الذي تجمعه مواجهة في اليوم ذاته مع نظيره السنغافوري.


وتحدد في الاجتماع موعد اعلان الجهاز الفني للتشكيلة التي ستخوض مباراة تلك المرحلة، والذي سيكون تحديدا يوم 18 شباط المقبل، على ان يتم دعوة لاعبي المنتخب الوطني للتجمع الاول يوم 19 شباط، الذي يشهد اقامة اول التدريبات وتحديدا عند الثالثة عصرا.
وتقرر ان يكون موعد التوجه الى دبي يوم 20 شباط، وذلك لاقامة معسكر تدريبي يتخلله مباراة ودية يوم 23 الشهر ذاته مع المنتخب الايراني،  على ان يغادر المنتخب اليوم الذي يلي ذلك مباشرة الى الصين تمهيدا لخوض المباراة.


وفي نفس السياق عرض اسامة طلال خلال الاجتماع الترتيبات الادارية سواء من خلال المباشرة باجراءات الحصول على تأشيرات الدخول الى الاراضي الاماراتية وكذلك الصين، مشيرا ان الاتحاد تسلم من نظيره الاماراتي الموافقات الرسمية على اقامة المباراة الودية المقررة مع ايران وان القائمين في الاتحاد الاماراتي تمنوا كل التوفيق للمنتخب الوطني خلال رحلة مشواره في التصفيات المؤهلة للمونديال وتحديدا في الدور الرابع الذي ينطلق اعتبارا من 3 حزيران القادم.


واضافة الى ذلك جرى الاعلان ان تدريبات المنتخب الوطني في دبي ستقام على ملعب نادي الوصل الذي يشهد كذلك اقامة المباراة الودية، على ان يكون فندق الكونكورد مكانا لاقامة المنتخب الوطني خلال تواجده في دبي.


اما بما يتعلق بترتيبات رحلة المنتخب الى جوانزو المدينة الصينية التي ستشهدها المباراة، فقد تم مخاطبة الاتحاد الصيني لترشيح ثلاثة فنادق للاتحاد الاردني ليقوم الاخير باختيار الانسب منها وبالتالي المباشرة بحجوزات الاقامة هناك.