اللجنة التأديبية تتخذ عقوبات بحق عدد من اركان اللعبة من الاندية لمختلف الدرجات والفئات العمرية

2016-07-30 11:22:25

اتخذت اللجنة التاديبية باتحاد كرة القدم خلال الجلسة التي عقدتها امس – الاثنين – برئاسة المحامي مازن اشنانه وحضور كافة الاعضاء عدة عقوبات بحق عدد من لاعبي الاندية بمختلف الدرجات والفئات العمرية وذلك بعد اطلاعها على تقارير مراقبي وحكام المباريات وتاليا ابرز القرارات : -

- تغريم نادي ذات راس مبلغ الفي دينار وذلك لقيام جمهور نادي ذات راس بشتم الحكام بالفاظ بذيئة وبشكل جماعي للمرة الثالثة في مباراتهم مع نادي البقعة في دوري المناصير للمحترفين حيث كانت المرة الاولى في مبارتهم مع نادي البقعة بتاريخ 19/9/2011 والثانية في مباراتهم مع نادي كفرسوم 2/1/2012.

-ايقاف عضو نادي ذات راس ايمن الشلوح 6 مباريات ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمه مبلغ 1500 دينار وذلك لقيامه بالبصق على الحكم .

-توجيه تنبيه /تحذير لرئيس نادي ذات راس مهند الرواشدة وذلك لدخوله الملعب بعد نهاية المباراة والتعرض للحكام -

- بعد دراسة الاحداث التي شهدتها مباراة نادي شباب الخرشه ونادي الامير زيد على ملعب الكرك بدوري الدرجة الثالثة يوم التاسع من الشهر الجاري فقد تقرر ما يلي

- ايقاف كل من يزن ممدوح الخرشه ورامي ممدوح الخرشه من نادي شباب الخرشه (8) مباريات رسمية لكل منهما وتغريم كل منهما مبلغ (1000) دينار 2)

- ايقاف كل من انور حسين البطوش وعيد عبد الله الهدبان مبارتين لكل منهما وغرامة مالية مقدارها (250) دينار لكل منهما عملاً بالمادة (57) من اللائحة .

- منع مسعف نادي شباب الخرشه من المشاركة في النشاطات المتعلقة بكرة القدم موسمين وغرامة مقدارها (1250) دينار عملاً بالمادة (79) من اللائحة .

- ايقاف كل من المدربين فضل الخرشا وحازم الخرشه (6) مباريات لكل منهما وتغريمهما مبلغ (750) دينار عملاً بالمادة (81) من اللائحة .قراراً قابلاً للإستئناف عملاً بالمادة (134) من اللائحة التأديبية -

 بعد الاطلاع على تقارير مباراة نادي سال ونادي المشارع بدوري الدرجة الثالثة فقد تقرر  ايقاف اداري فريق نادي سال موسى يوسف حسين مبارتين رسمية ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمه بلغ (250) دينار قراراً غير قابلاً للإستئناف عملاً بالمادة (134) من اللائحة التأديبية .

 

- ايقاف لاعب نادي لجزيرة علاء وليد البطاينة سبع مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (625) دينار وذلك لقيامه بدفع الحكم وشتمه بالفاظ بذيئة في مباراتهم مع نادي الوحدات بتاريخ 9/3/2012 .

 

- ايقاف مساعد مدرب نادي الشهابية محمد عبد الحميد ست مبارايات ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمة 900 دينار طه وذلك لشتم الحكام ومحاولته التهجم على المساعد الاول وشتم الاتحاد بالفاظ بذيئة في مباراتهم مع نادي غور الصافي .

 

-ايقاف المدير الفني لنادي مليح فيصل الشبيلات 4 مباريات ومنعه منمرافقة فريقه وتغريمه مبلغ 500 دينار وذلك لدخوله الملعب والاعتراض على قرارات الحكم ومحاولة التهجم على طاقم التحكيم وشتم الذات الالهية في مباراتهم مع نادي الوحدة . -

- ايقاف لاعب نادي مليح عواد ضيف الله الطوالبة 4 مباريات وتغريمه مبلغ 500 دينار وذلك لقيامه بالبصق على طاقم التحكيم في نفس المباراة .