تعادل الرمثا والوحدات يبقي الفيصلي وحيدا بصدراة دوري المناصير للمحترين

2016-07-30 11:22:25

بقي الفيصلي وحيدا بصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم مع نهاية الأسبوع السابع عشر وذلك بعد تعادل الرمثا والوحدات سلبيا دون اهداف في قمة مباريات الاسبوع السابع عشر والتي جمعت الفريقين اليوم – السبت - على ستاد الامير محمد بحضور سعادة محمد عليان نائب سمو رئيس الاتحاد و النائب ضيف الله الشقران والنائب صلاح الدين صبره عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد والسيد محمد سماره عضو مجلس الهيئة التنفيذية للاتحاد والسيد عبد الحليم سماره رئيس نادي الرمثا والسيد طارق خوري نائب رئيس نادي الوحدات.

 

التعادل قلص فارق النقاط بين المتصدر ومطاره الاول فريق الرمثا ليصبح نقطتين فقط حيث اصبح رصيد الفيصلي 38 نقطه مقابل 36 للرمثا و32 للوحدات .

وحقق شباب الاردن اول فوز له منذ فوزه منذ اربعة أسابيع متتالية وكان على حساب الجليل وجاء في الوقت بدل الضائع حيث تقدم شباب الأردن اولا بهدف سجله عدي زهران بالشوط الاول لكن عمر عبد الرزاق سجل التعادل للجليل من ركلة جزاء وفي الوقت الذي كانت فيه نتيجة المباراة تتجه الى التعادل كان كابالونجو يسجل الهدف الثاني لشباب الاردن في الدقيقة الاخيرة والحقة محمود ابو عريضة بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

 

الفوز رفع رصيد شباب الاردن الى 24 نقطة في المركز الخامس وبقي رصيد الجليل 12 نقطه بالمركز الاخير

 

وواصل الجزيرة صحوته وفاز على اليرموك بهدف وحيد سجله لؤي عمران وهو الفوز الثالث على التوالي للجزيرة الذي رفع رصيده الى 23 نقطه بالمركز السادس.

 

وكانت مباريات الاسبوع السابع عشر شهدت نتائج مثيرة حيث فاز ذات راس على الفيصلي 3/0 و وكان فريق ذات راس حقق فوزا تاريخيا على الفيصلي – اعرق فرق الكرة الاردنية ومتصدر الدوري بنتيجه قياسية بلغت 3/0 وذلك في المباراة التي اقيمت يوم الخميس – على ستاد الاميرفيصل في الكرك – بافتتاح مباريات الاسبوع السابع عشر وقدم ذات راس عرضا قويا ابهر الفيصلي ونجومه الدوليين على مدار شوطي المباراة وخاصة في الشوط الاول الذي سجل فيه ذات راس هدفين سجلهما شريف النوايسة ومالك الشلوح قبل ان يضيف فهد يوسف الهدف الثالث في الشوط الثاني.

الفوز رفع رصيد ذات راس الى 19 نقطه بالمركز السابع فيما بقي رصيد الفيصلي 38 نقطة

 

و تعادل منشية بني حسن مع العربي بدون اهداف حيث اهدر منشية بني حسن والعربي كل فرص التسجيل فارتضى الفريقين بالتعادل السلبي ليرفع كلاهما رصيده الى 17 نقطه لكل منهما.

وفاز البقعه على كفرسوم 2/1 وسجل للبقعه علي أبو صالح ويزن شاتي ليرفع البقعه رصيده الى 29 ويبقى بالمركز الرابع فيما بقي رصيد كفرسوم 12 نقطه