الاردن يستضيف قرعة أول بطولة عربية لمنتخبات المشاركة بكاس العرب تحت 20 سنه الشهر المقبل

2016-07-30 11:22:25

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم يوم 11 من الشهر المقبل موعدا لإجراء قرعة اول بطولة لكاس العرب لمنتخبات تحت 20 سنه والتي يستضيفها الأردن على ملاعبه خلال الفترة من الرابع وحتى 18 تموز القادم والتي ينتظر ان يشارك فيها 12 منتخب عربي من ضمنهم المنتخبات العربية السبعه التي تأهلت الى نهائيات كاس اسيا للشباب ..

 

واعلن السيد احمد قطيشات مدير البطولة بان الاتحاد تسلم اليوم – الثلاثاء- كتابا رسميا من الامانة العامة للاتحاد العربي واتبعه باتصال هاتفي تم من خلاله الاتفاق على برنامج القرعه والتي يسبقها ورشة عمل لمدراء المنتخبات العربية المشاركة في البطولة يتم فيها شرح تعليمات البطولة الفنية والادارية والمالية .

 

واضاف قطيشات الذي كان يتحدث للموقع الرسمي للاتحاد كرة القدم بان وفد الامانة العامة للاتحاد العربي سوف يصل الى عمان يوم الثامن من الشهر المقبل برئاسة السيد سعيد جمعان الامين العام للاتحاد العربي وان جلسة عمل مشتركة سوف تجمع وفد الاتحاد العربي مع الاتحاد الاردني سوف تعقد يوم التاسع من الشهر المقبل فيما يتم افتتاح ورشة العمل يوم العاشر وقرعة البطولة يوم 11 من الشهر ذاته.

وسوف يقوم قطيشات والسيد جميل خزاعلة رئيس وحدة الملاعب باتحاد كرة القدم بجولة على الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات وتدريبات الفرق وذلك بهدف التاكيد من جاهيزيتها