ختام دورة التدريب الآسيوية للياقة البدنية

2016-07-30 11:22:25
اختتمت اليوم – الخميس- دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول للياقة البدنية والتي نظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي واقيمت  في مقر الاتحاد اعتبارا من يوم السابع من الشهر الجاري وشارك فيها20 مدربا من مختلف الاندية

وخلال حفل الختام  اكد الكابتن محمود الجوهري مستشار سمو رئيس الاتحاد على  اهمية هذه الدورات لصقل خبرات المدرب الوطني مشيرا الى  ان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي يسعى لتطوير المدرب الاردني من خلال التنويع باقامة الدورات مشيرا الى اهمية مثل هذه الدورة في تنمية اللياقة البدنية عند اللاعبين الصغار والكبار ومقدرا الجهود التي بذلها  المحاضرالوطني  الاسيوي للدورة د. حموده ذيابات .

من جانبه اشاد احمد قطيشات مدير الدائرة الفنية بجهود المحاضر الاسيوي التي بذلها خلال فترة الدورة  وما قدمه من علم   وطرق التطور الكبير الذي وصل اليه المحاضر الاردني بكافة المستويات في الدورات وحث المشاركين على الاستفادة من مثل هذه الدورات وتطبيقها على ارض الواقع .
واشار مدير التدريب والتطوير السيد زياد عكوبة الى دور الاتحاد الاردني لكرة القدم في تاهيل المدربين في كافة المجالات سواء مدربي كرة القدم واللياقة البندية وحراس المرمى وان الاتحاد كان سباقا في عقد مثل هذه الدورات لاهميتها في اعداد الفرق والمنتخبات مشيرا الى ان الاتحاد ومن خلال دائرة التدريب يعقد اكثر من 12 دورة سنويا في كافة التخصصات .

بدوره تحدث المحاضر الاسيوي للدورة الدكتور محمد ذيبات في ختام الدورة والذي حضره ايضا السيد علي شهاب المدير الاداري  حيث شكر اتحاد كرة القدم برأسة سمو الامير علي بن الحسين ومستشاره الكابتن محمود الجوهري وطالب المدربين بمتابعة عملهم في الاندية او المدارس والتركيز على اختيار اللاعبين الموهوبين والاهتمام بالعملية التدريبية حسب الاسس العملية وعن أهمية هذه الدورة  .
وشارك في  هذه الدورة ( 20 ) مشارك يمثلون الاندية المحلية وهم :

عبدالفتاح الشدفان – امجد الشريف –شاهر السكران – اياد ابو ناموس – اسلام جلال–    اسماعيل العوضات – خضر المشايخ – علاء العمرات –  عماد رشاد – موسى اشتيان-  هيثم الشبول – يوسف عبيدات –– محمد ابو داود -منيب غرايبة – بدران الشقران – شادي القاسم – سامر البداينة – عدنان عوض – عزمي حمدان – امجد ابو طعيمة – هيا قطامي – بسام الخطيب –