المنتخب الوطني يلاقي نظيره القطري ودياً في تشرين الأول القادم

2016-07-30 11:22:25

تلقى الاتحاد الاردني لكرة القدم موافقة نظيره القطري لاقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين الوطنيين الشقيقين في الدوحة يوم 8 تشرين الاول اكتوبر المقبل.

 

وتأتي المباراة التحضيرية اثناء خوض المنتخبين غمار منافسات الدور الرابع والحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل 2014، وتحديدا قبيل الجولة الخامسة من التصفيات التي سيلاقي خلالها المنتخب الوطني نظيره العماني في مسقط يوم 16 تشرين الاول.

 

كما ستقام هذه المباراة على هامش المعسكر التدريبي الذي اعتمده الجهاز الفني للمنتخب الوطني في الدوحة، والذي يسبق التوجه الى مسقط لخوض مبارة الجولة الخامسة، وهو الامر الذي اعتبره الجهاز الفني ملائما للغاية وخصوصا ان مباراة الجولة السادسة المقررة يوم 14 تشرين الثاني ستجمعه مع شقيقه العراقي في الدوحة.

 

وفي سياق متصل، ينتظر ان ينجز الجهازان الفني والاداري للمنتخب الوطني خلال الايام القادمة ترتيبات بقية المباريات الودية التحضيرية، حيث سيسعى المنتخب الوطني لترتيب مباراة اما يوم 26 او 27 ايار القادم، قبل انطلاق مباريات الدور الرابع والحاسم، اضافة الى مباراة اخرى يوم 15 اب القادم تسبق مباراته المقررة مع نظيره الاسترالي يوم 11 ايلول.