شروط المستخدم

إن من أهم أهدافنا كمؤسسة المحافظة على سرية وخصوصية زوار موقعنا الالكتروني ونتعهد بحمايتها؛ لذلك فإن هذه السياسة توضح كيفية التعامل مع المعلومات الشخصية، هذه الوثيقة تعني موافقة المستخدم للموقع الالكتروني للاتحاد الأردني لكرة القدم على استخدام البيانات الشخصية للمستخدم والاحتفاظ بها واستخدامها بكل مرة تتم بها زيارة الموقع.


وفيما يتعلق بالمعلومات التي يتم جمعها فإنها تتضمن:

  • معلومات حول جهاز الكمبيوتر للمستخدم: بروتوكول الإنترنت، والموقع الجغرافي، ونوع المتصفح والإصدار، ونظام التشغيل، مدة زيارة الموقع، ما يشاهده المستخدم على الموقع، ومسارات التصفح في الموقع.
  • معلومات شخصية: حساب المستخدم بما يشمل المعلومات المدخلة عند التسجيل في موقعنا الإلكتروني ، مثل عنوان بالبريد الإلكتروني لغايات الاشتراك برسائل البريد الالكتروني او الرسائل الاخبارية لدينا.
  • المعلومات التعريفية للمستخدم عند إنشاء ملف تعريف على موقعنا على سبيل المثال(الاسم، صورة الملف الشخصي، الجنس، تاريخ الميلاد، الحالة الاجتماعية، الاهتمامات والهوايات، الحالة التعليمية، وتفاصيل الوظيفة).
  • المعلومات التي يقوم المستخدم بنشرها على موقعنا الإلكتروني بغرض مشاركتها على الإنترنت، والتي تشمل اسم المستخدم الخاص وصور الملف الشخصي ومحتوى مشاركات المستخدم.
  • المعلومات الواردة في أي مراسلات يرسلها المستخدم إلينا عبر البريد الإلكتروني أو عبر موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك المحتوى المشترك والبيانات الوصفية.
  • أية معلومات يدخلها المستخدم المعلومات أثناء استخدام الخدمات على موقعنا و أية معلومات شخصية أخرى يرسلها المستخدم إلينا.


طريقة استخدام المعلومات الشخصية:

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع، قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية:

  • إرسال إشعارات عبر البريد الإلكتروني التي قمت بطلب إرسالها على وجه التحديد إليك.
  • إرسال نشرة البريد الإلكتروني إليك، إذا كنت قد طلبت ذلك (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى النشرة الإخبارية).
  • تزويد الأطراف الثلاثة بمعلومات إحصائية عن مستخدمينا ويشترط على الطرف الثالث التعامل مع معلومات المستخدم بذات السرية، كا يشترط المحافظة عليها من الإتلاف أو التعديل.
  • التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت أو تقدم لنا بشأنك على موقعنا.
  • حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه بما في ذلك التحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة عبر خدمة الرسائل الخاصة بموقعنا).
  • أية استخدامات أخرى.


الكشف عن المعلومات الشخصية:

سيتكمن موظفينا المعنيين بالاطلاع على المعلومات الشخصية للمستخدم للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة، وذلك بالقدر الذي يطلب منا القيام به بموجب القانون، و فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة، أو من أجل إنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن حقوقنا القانونية (بما في ذلك توفير معلومات للآخرين لأغراض منع الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان)، أي قرار محكمة أو سلطة مختصة أخر بطلب الإفصاح عن تلك المعلومات الشخصية.

باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة، فإننا لن نقدم معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة.


نقل البيانات والمعلومات:

  • قد يتم تخزين المعلومات التي نجمعها أو معالجتها أو نقلها بين أي من البلدان التي نعمل فيها لتمكيننا من استخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة؛ إلا أننا لا نستطيع منع استخدام الآخرين أو إساءة استخدامهم للمعلومات الشخصية التي تنشرها على موقعنا الإلكتروني أو ترسلها للنشر على موقعنا الإلكتروني والمتاحة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.
  • يوافق المستخدم صراحة على عمليات نقل المعلومات الشخصية الموضحة أعلاه.
  • يقوم الاتحاد الأردني لكرة القدم ببذل العناية باتخاذ الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان معلوماتك المستخدم الشخصية أو إساءة استخدامها أو تغييرها، كما يتعهد بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي يقدمها المستخدم على خوادم الاتحاد الآمنة (المحمية بكلمة مرور وجدار الحماية)،الا أنه لا يتحمل مسؤولية مواقع أو روابط أخرى قد تستخدم معلومات المستخدم ما نتحملها صراحة في هذه السياسة.
  • يقر المستخدم بالموافقة على هذه السياسة بمعرفتك بأن نقل المعلومات عبر الإنترنت غير آمن بطبيعته، ولا يمكننا ضمان أمن البيانات المرسلة عبر الإنترنت.
  • المستخدم مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة به لاستخدام موقعنا ولن تطلب منه (إلا عند تسجيل الدخول إلى موقعنا).


التعديلات:

يرجى العلم بأننا سنقوم بمراجعة سياسة الخصوصية وتحديثها من وقت لآخر عن طريق نشر نسخة جديدة على موقعنا. يجب عليك مراجعة هذه الصفحة من حين لآخر للتأكد من فهمك لأي تغييرات تطرأ على هذه السياسة، وقد نخطرك بالتغييرات التي تطرأ على هذه السياسة عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال نظام المراسلة الخاص على موقعنا.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 الاتحاد الأردني لكرة القدم
متوفر الآن